The 5-Second Trick For العناية بالوزن بعد الولادة

Wiki Article

حمل تطبيق الطبي للحصول على أفضل الاستشارات الطبية خلال دقائق وبخصوصية تامة

تبدأ بطانة الرحم بالانسلاخ بعد الولادة لتصاب المرأة بما يدعى بالنفاس، حيث تُنصح المرأة باستخدام فوط صحية خالية من العطور، إذ تسبب العطور التحسس للمرأة في منطقة المهبل.

أدوية ذات علاقة جليسرول + سترات الصوديوم + سولفواسيتات لوريل الصوديوم

ومن جهة أخرى فإن استمرار هذه الأعراض لأكثر من أسبوعين يشير إلى حالة اكتئاب ما بعد الولادة التي تؤدي إلى التأثير على علاقة الأم مع أسرتها، عدم الاهتمام بالمولود الجديد، وتراود الأم أفكار لإيذاء طفلها.

المنصة الطبية العربية الأكبر بتقديم المحتوي الطبي الموثوق

اضغط هنا واستشر طبيب من أطبائنا للإجابة على كافة استفساراتكم المتعلقة بهذا الموضوع

ستزودك هذه المدونة بمعلومات حول أهمية الرعاية بعد الولادة، ونصائح عملية لرعاية الأمهات بعد الولادة، ومعالجة اكتئاب ما بعد الولادة، والرعاية الذاتية، والرعاية الفورية للأمهات بعد الولادة.

رحلة الحمل خطوة استكشف بخطوة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك

تواصل مفتوح: تحدث مع شريكك وأصدقائك وعائلتك عن مشاعرك. يعد طلب المساعدة المهنية أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تعاني من الحزن المستمر أو القلق أو تقلب المزاج. إعطاء الأولوية للنوم: يمكن أن تؤدي قلة النوم إلى تفاقم أعراض اكتئاب ما بعد الولادة. حاولي الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة، حتى لو كان ذلك يعني القيلولة أثناء النهار الذي ينام فيه الطفل.

لانك الأهم احجزي موعدك مع طبيب النسائية في عيادة ويب طب الإلكترونية احجز الآن احجزي الآن احجزي موعد في عيادة ويب طب الإلكترونية ×

التهاب الحلمات والثديّين: خاصّةً في الأيّام الأولى من الرّضاعة، ويكون السبب جلوس الطّفل وإرضاعه بوضعية خاطئة، لذلك من المهمّ تغيير الوضعيّة واستشارة خبراء الرّضاعة.

هل أنت مستعد للسيطرة على رحلتك الصحية؟ احجز موعدك الآن وابدأ طريقك نحو الصحة اليوم!

تجنبِ غسل أو استخدام السدادات القطنية حتى الفحص الأول إي حتى ستة أسابيع من الولادة.

يصعب على الأم الجديدة أن تنام جيدًا، وذلك لأن المولود يعاني من النوم المتقطع، ويحتاج إلى عناية خاصة سواء للرضاعة أو التحميم أو تغيير الحفّاض وغيرها من الأمور.

Report this wiki page